ا
-
التصميم الإبداعي
فاعلية الذكاء الاصطناعي لإثراء التصميم الابداعي للشخصيات الكرتونية [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 1-15]
-
التكريس القانوني
التكريس القانوني والتنظيمي للذكاء الاصطناعي في الجزائر [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 16-29]
-
الجامعة
استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لتفعيل الذكاء الاصطناعي [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
-
الذكاء الاصطناعي
فاعلية الذكاء الاصطناعي لإثراء التصميم الابداعي للشخصيات الكرتونية [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 1-15]
-
الذكاء الاصطناعي
استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لتفعيل الذكاء الاصطناعي [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
-
الذكاء الاصطناعي ، التعليم
الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 13-30]
-
الشخصيات الكرتونية
فاعلية الذكاء الاصطناعي لإثراء التصميم الابداعي للشخصيات الكرتونية [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 1-15]
-
العملية التعليمية
التكريس القانوني والتنظيمي للذكاء الاصطناعي في الجزائر [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 16-29]
-
المنصة التعليمية
استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لتفعيل الذكاء الاصطناعي [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
-
المنصة الرقمية
استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية لتفعيل الذكاء الاصطناعي [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 1-12]
م
-
مناهج التعليم
التكريس القانوني والتنظيمي للذكاء الاصطناعي في الجزائر [المجلد 2، العدد 1، 2022، الصفحة 16-29]
و
-
والتعليم الذكى
الذكاء الاصطناعي وانعكاساته في التعليم [المجلد 2، العدد 2، 2022، الصفحة 13-30]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند